سياسة الاستبدال والاسترجاع

نحن ملتزمون بضمان رضاكم التام.

في حال عدم رضاك عن المنتج الذي قمت بشرائه أو في حالة وجود أي عيب فيه، يمكنك طلب استرجاع المبلغ أو استبدال المنتج خلال 7 أيام من تاريخ الشراء.

كيفية الإرجاع أو الاستبدال:

  • تفضل بزيارة أقرب فرع لـ جرينز حاملًا فاتورة الشراء لإتمام إجراءات الاسترجاع أو الاستبدال بسهولة.
  • في حالة شراء منتجات ضمن عروض خاصة (مثل 1+1 – 2+1 – خصم على القطعة الثانيه)، يجب إرجاع المجموعة كاملة للحصول على الاسترجاع أو الاستبدال.
  • يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية، غير مستخدم وغير تالف، مع وجود جميع ملحقاته وفاتورة الشراء.

الاستثناءات:

  • عملا بقوانين النظافة والصحة العامة ، لا يمكن استرجاع أو استبدال منتجات العناية الشخصية (مثل أجهزة الحلاقة، أجهزة إزالة الشعر) إلا في حالة وجود عيب مصنعي خلال أول 3 أيام من الشراء.
  • عملا بتعليمات وزارة الصحة لا يمكن استرجاع المنتجات التي يجب أن تحفظ في درجة حرارة ثابتة مثل الحليب وتغذية الأطفال إلا في حالة وجود تلف واضح، وذلك حفاظًا على سلامتك.

ملاحظات هامة:

  • عند استرجاع منتج تم شراؤه باستخدام النقاط، سيتم خصم قيمة النقاط المستخدمة من رصيدك.
  • لا يتم قبول المنتجات التالفة بسبب سوء الاستخدام أو استخدام تيار كهربائي غير مناسب.


في حالة ارجاع المنتج بسبب خلل في المنتج أو عيب من الشركة المصنعة أو نتيجة ضرر خلال توصيل المنتج أو بسبب توصيل المنتج غير الصحيح / الخاطئ، فلن يتم احتساب رسوم إضافية لخدمة الشحن أو رسوم التحويل البنكي. في حالة الارجاع لأسباب أخرى، (حاجة العميل إلى تبديل المنتج أو تغيرت رغبة الزبون بشكل عام) فسيتم احتساب رسوم الشحن أو رسوم التحويل البنكي على العميل.


عند التحضير لترجيع المنتج، يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية مع كامل الإكسسوارات وكتيب الإرشادات الملحقة. لا نقبل ترجيع المنتجات المحتوية على خدوش أو كانت متضررة بسبب سوء الاستخدام أو نشوء عطل بسبب استخدام فولت غير مطابق.


نحن نعمل جاهدين لتقديم أفضل تجربة تسوق لك.